جوجل تعلن عن بيكسل بودز برو!

للمشاركة

بعد عدة محاولات من صنع سماعات أذن لاسلكية، تعلن جوجل اليوم عن أكثر منتجاتها تميزًا في الفئة حتى الآن، وهي البيكسل بودز برو – Pixel Buds Pro التي تأتي بسعر 199 دولارًا.

تم تصميم بيكسل بودز برو كرد مباشر على آير بودز برو – AirPods Pro من أبل، سماعة البيكسل الأحدث توفر ميزة عزل الضوضاء، وميزة الشفافية أو نقل الأصوات من الخارج transparency mode، واتصال بلوتوث متعدد النقاط، ومعدل مقاومة للماء IPX4، وهذه الميزات من بين ميزات أخرى أكثر. ستكون البودز متاحة للطلب المسبق جنبًا إلى جنب مع هاتف بيكسل 6A الذكي الجديد أيضًا المتاح للطلب المسبق بدءًا من 21 يوليو وللشراء من المتاجر بعد أسبوع في 28.

 

سماعات البيكسل الجديدة تشبه بشكل كبير نسخة البودز برو 2020، من حيث السماعات بذاتها ومن حيث الشاحن أو الحافظة. ستتوفر السماعات التي تطلق عليها جوجل لقب “برو” بعدة ألوان وهي الأسود، والأزرق، والأخضر، والأحمر. مقارنةً بالسماعات الأقدم، ستلاحظ المزيد من مداخل الميكروفون حول الجزء الخارجي منها، ومن المفترض أن تكون في تدخل السماعة في عمق قناة أذنك أكثر من سماعات بيكسل بودز السابقة.

تقول جوجل أن العتاد أو الهاردوير المتواجد داخل سماعتها الأكثر تطورا مخصصة بالكامل لها، من المعالج سداسي النواة وبرامج التشغيل إلى الخوارزميات التي تعمل على إراحة مرتدي السماعة عن طريق تحديد كمية الصوت المعزول عن أذنه بناء على مدى قرب السماعة من القناة السمعية عن طريق بعض الحساسات.

خلال مؤتمر إعلامي حديث، وصف رئيس أجهزة جوجل، ريك أوسترلوه، زوج السماعات الأحدث بأنهم “أفضل جهاز صوتي للجوال صممناه على الإطلاق”. سيتم أيضًا تقديم ميزات Signature Pixel Buds مثل الربط السريع و Volume EQ – حيث يتغير ارتفاع صوت سماعات الأذن تلقائيًا بناءً على بيئتك.

 

 

عن hussein Ismail

شاهد أيضاً

إلون ماسك وخطته “المجنونة” التي ستقضي على شركات الاتصالات

للمشاركةكشف رجل الأعمال والملياردير الشهير إلون ماسك، عن خطط الجيل الثاني من الأقمار الصناعية لشركته …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

whatsapp us