ظهور هاتف بيكسل 7 و7 برو رسميًا من جوجل

للمشاركة

كشفت شركة جوجل عن تصميمات الجيل الجديد من هواتفها الرائدة رسميًا، بيكسل 7 وبيكسل 7 برو، وذلك خلال مؤتمر المطورين السنوي الخاص بها Google I/O لعام 2022 الجاري.

وعقدت جوجل مؤتمرها السنوي للمطورين Google I/O اليوم في مقر الشركة بالولايات المتحدة، وقررت الكشف رسميًا عن أندرويد 13 الجديد والكشف عن بعض الصور التشويقية لتصميم هاتفي بيكسل 7 وبيكسل 7 برو.

تصميم بيكسل 7

تستمر جوجل في الاعتماد على الشكل المألوف نفسه في السنوات الأخيرة، في الجيل الجديد نفسه تقريبًا كما كان في الجيل الأخير، حيث الكاميرا الخلفية في شريط بالعرض، ولكن يبدو أنها أصبحت منحنية نسبية من الجانبين مع الإطار، كما أن الشريط يتحوي على عدستين للكاميرا الخلفية في شكل بيضاوي.

قد يؤدي التغيير في تصميم شريط الكاميرا إلى تقليل الانعكاسات في الإضاءة القوية كما كان في الجيل السابق والتي كانت أحد المشاكل في المراجعات لـ Pixel 6.

ولكنها ستبقى قوية وتحافظ على الهاتف خاصة عند السقوط كما هو الحال في الجيل السابق، حيث أشاد العديد من المراجعين الموثوقين للهاتف عن المتانة.

 

 

المواصفات المؤكدة

بالتأكيد لم تكشف جوجل عن كافة المواصفات لهاتف بيكسل 7 الجديد أو خيار برو ولكنه يبقى من المؤكد أنهما سيصلان بمعالج الشركة Tensor ولكن جيل جديد عما تم تقديمه مع Pixel 6 ربما يكون تحت مسمى تنسور 2.

بينما عرضت الشركة أن Pixel 7 Pro سيضع معيارًا جديدًا للتصوير الفوتوغرافي والأداء والتصميم بفضل الشريحة الجديدة المستخدمة في المعالج، والقوية التي ستعمل على معالجة المزيد من عمليات الذكاء الاصطناعي الثقيلة للتصوير الفوتوغرافي والفيديو.

كان هناك بعض التلميحات على أن جوجل بيكسل 7 القادم يمكن أن يأتي بكاميرا سيلفي تحت الشاشة لأول مرة، لكن العروض المسربة التي رأيناها ألقت بعض الشك في ذلك بسبب التمسك بالتصميم نفسه، وأيضًا التعمد في عدم الكشف عن واجهة الهاتف، ولم لا، ربما تكون مفاجأة جوجل.

المعلومة المؤكدة الأخرى من الشركة نفسها أن الهاتف سيكون الأول الذي يأتي بنظام أندرويد 13 الجديد كما هي العادة في السنوات الأخيرة.

عن hussein Ismail

شاهد أيضاً

إلون ماسك وخطته “المجنونة” التي ستقضي على شركات الاتصالات

للمشاركةكشف رجل الأعمال والملياردير الشهير إلون ماسك، عن خطط الجيل الثاني من الأقمار الصناعية لشركته …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

whatsapp us