سون يفشل في معادلة رقم صلاح رغم فوز توتنهام

للمشاركة

حقق فريق توتنهام فوزا ثمينا على ضيفه بيرنلي (1-0)، في المباراة التي جرت بينهما اليوم الأحد، في افتتاح مباريات الجولة 37 قبل الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ويدين أصحاب الأرض بالفضل في هذا الانتصار الهام للنجم هاري كين الذي أحرز هدف الفوز الوحيد “للسبيرز” من ضربة جزاء في الوقت الضائع من زمن الشوط الأول للقاء على استاد “توتنهام هوتسبير” بالعاصمة لندن.

 

https://twitter.com/NBDQW/status/1525806674711302144

 

ورفع هاري كين رصيده إلى 16 هدفا وانفرد بالمركز الرابع في ترتيب الهدافين، وأصبح على بعد هدفين من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم مانشستر يونايتد، صاحب المركز الثالث، بينما يتصدر النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول، قائمة الهدافين برصيد 22 هدفا، ويليه بفارق هدف واحد الكوري الجنوبي هيونغ مين سون، الذي أخفق في هز الشباك، وبالتالي معادلة رقم “الفرعون” المصري هداف”البريميرليغ”.

ورفع توتنهام رصيده إلى 68 نقطة، وتقدم إلى المركز الرابع غفي جدول ترتيب الدوري المؤهل للمشاركة في دوري الأبطال “التشامبيونز ليغ” الموسم المقبل، متجاوزا بفارق نقطتين جاره ومنافسه اللدود أرسنال، الذي يحل ضيفا على نيوكاسل يونايتد غدا الأحد، ضمن مباريات هذه الجولة أيضا.

في المقابل، توقف رصيد بيرنلي بعد هذه الهزيمة عند 34 نقطة، وبقي في المركز السابع عشر، ويواجه شبح الهبوط.

المصدر: RT 

عن hussein Ismail

شاهد أيضاً

مانشستر سيتي يكتسح نوتينغهام فورست بواسطة “الرجل الآلي – ماكنة الأهداف”

للمشاركةأمطر فريق مانشستر سيتي شاك ضيفه نوتينغهام فورست بستة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعتهما …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

whatsapp us